اكتتاب أرامكو بالخطوات كيف يتم الاكتتاب بأسهم أرامكو على سعر 32 ريالاً للأفراد

اكتتاب أرامكو بالخطوات كيف يتم الاكتتاب بأسهم أرامكو على سعر 32 ريالاً للأفراد، بدءا من اليوم وحتى نهاية الـ28 من نوفمبر ونهاية اكتتاب المؤسسات في الرابع من ديسمبر، البداية هي أن يكون لديك حساب نشط لدى إحدى الجهات المستلمة لاكتتاب الأفراد، أي في أحد البنوك التالية.

اكتتاب أرامكو بالخطوات كيف يتم الاكتتاب بأسهم أرامكو على سعر 32 ريالاً للأفراد اكتتاب أرامكو بالخطوات كيف يتم الاكتتاب بأسهم أرامكو على سعر 32 ريالاً للأفراد

الأهلي - الإنماء - العربي الوطني - ساب - السعودي الفرنسي - الرياض - الجزيرة - البلاد - الراجحي - سامبا - السعودي للاستثمار ، إضافة إلى جي آي بي كابيتال.
كما يمكنك الاطلاع بالتفصيل على نشرة الإصدار، ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع البنكك الخاص بك .

أما إذا قررت الاكتتاب، يمكنك التقدم بالطلب عبر عدة وسائل تعتمد على بنكك: زيارة الفرع، أو التقدم بالطلب عبر الهاتف، أو الموقع الإلكتروني للبنك، أو أجهزة الصراف الآلي.
والاكتتاب هو عند الحد الأعلى من نطاق التسعير، وإذا تم تسعير السهم بأقل من الحد الأعلى، سيتم استلام الفرق بين ما دفعته وسعر السهم، أو الحصول على أسهم إضافية بالمبالغ المتبقية لديك. علماً أن السعر النهائي سيتحدد في الـ5 من ديسمبر.

جدير بالذكر أن عدد الأسهم التي تقرر الاكتتاب بها، لا يعني أنك ستحصل عليها كاملة، إذ يعتمد تخصيص الأسهم على عدد الأفراد المتقدمين للاكتتاب وكمية الأسهم التي تقدموا بطلبها.

وكلما زاد عدد المكتتبين والأسهم التي طلبوا الاكتتاب بها، قل عدد الأسهم التي ستحصل عليها، والعكس صحيح.

كما يستطيع المواطنون السعوديون الاكتتاب عن أفراد أسرهم، ومن بينهم الأطفال، ويحصل المواطن السعودي الذي يحتفظ بأسهمه بشكل متواصل من أول أيام الإدراج ولمدة 180 يوماً على أسهم مجانية: سهم لكل 10 أسهم بما لا يزيد عن 100 سهم.


الابتساماتالأبتسامات

تكنلوجيا

أخبار الرياضة

رياضه