موعد مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019



موعد مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019، يجري منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداته لمباراته المقبلة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2109 في دور ثمن نهائي البطولة أو دور الـ16 بعد أن تأهل على رأس المجموعة الأولى بالفوز الثالث وثلاثة انتصارات متتالية.



موعد مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019

موعد مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا
سيكون موعد مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 على ملعب القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
حيث ينتظر منتخب مصر المتأهل أفضل ثالث من المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة والذي سيتحدد بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة عقب انتهاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

موعد مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية في دور المجموعات بعد أن حقق الفوز أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أحرز ثنائية المنتخب الوطني كلا من محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46.

وكان منتخب مصر قد فاز على زيمبابوي في الجولة الأولى بهدف نطيفين سجله محمود تريزيجيه، ثم تغلب على الكونغو في الجولة الثانية بهدفين نظيفين سجلهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح.


الابتساماتالأبتسامات

تكنلوجيا

أخبار الرياضة

رياضه