وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر 35 عاما بالسكتة القلبية

وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر 35 عاما بالسكتة القلبية، تحولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة عزاء كبيرة، من فنانين ومحبين للفنان الراحل، أثر اعلان وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر 35 عاما بالسكتة القلبية .

وفاة الفنان ،هيثم احمد زكي ،عن عمر 35 عاما ،بالسكتة القلبية وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر 35 عاما بالسكتة القلبية

وتوفي اليوم الفنان هيثم أحمد زكي بهبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يتم تحديد ميعاد حتى الآن لتشيع جنازته طبقُا لتصريح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن السينمائية.

وقالت مصادر أمنية وقضائية بنيابة جنوب الجيزة، إن مصلحة الطب الشرعي انتهت من تشريح جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، للوقوف على أسباب وفاته، داخل مسكنه فى الشيخ زايد، وجارٍ استخراج التصريح بالدفن.

وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر 35 عاما بالسكتة القلبية


كانت النيابة قد أمرت بالتحفظ على الجثمان بمشرحة زينهم بالقاهرة، لتشريح الجثة، حيث عثر على جثمانه داخل فيللته، وهناك اشتباه فى وفاته، بعدما قال أفراد الأمن والعاملون بالكومباوند محل سكن الفنان الشاب، إنه كان يعاني من مغص.

السييرة الذاتية هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي (4 أبريل 1984 - 7 نوفمبر 2019)، ممثل مصري، وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.
ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة،

ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أحد ابطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2.

توفي هيثم أحمد زكي في 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يكن يبلغ من العمر سوى 35 عام.

أخبار ذات علاقة بالموضوع
أشرف زكي يعبر عن سعادته لتكريم الفنان يوسف شعبان من دولة فلسطين
عزاء الفنان طلعت زكريا من مسجد الحامدية الشاذلية الخميس


الابتساماتالأبتسامات

تكنلوجيا

أخبار الرياضة

رياضه