ظهور أدلة جديدة تثبت وجود حياة على سطح المريخ

ظهور أدلة جديدة تثبت وجود حياة على سطح المريخ
ذكر موقع "سبوتنيك" أن عدد من العلماء قد توصلوا مؤخرا إلى استنتاجات تزعم أن هناك حياة على سطح المريخ بسبب وجود مستويات عالية من الزنك والجرمانيوم بين الصخور. أثبتت دراسة  نشرت في مجلة Journal of Geophysical Research: تخمينات العلماء حول احتمالية وجود حياة على سطح المريخ حيث لاحظ الباحثون زيادة مركبات الزنك والجرمانيوم في بعض مناطق المريخ، وتم الكشف عن هذه العناصر الكيميائية من قبل محلل روفر كوريوسيتي. ووفقا للباحثين، فإن زيادة محتوى الزنك والجرمانيوم هو علامة على ارتفاع درجة حرارة النشاط على سطح الكوكب الأحمر. ويعتزم العلماء البحث عن صخور أخرى غنية بالزنك لمعرفة اذا كانت التركيزات على نفس المستوى، وكذلك التحقق من وجود معادن أخرى ذات صلة بتوفر المياه.


ذكر موقع "سبوتنيك" أن عدد من العلماء قد توصلوا مؤخرا إلى استنتاجات تزعم أن هناك حياة على سطح المريخ بسبب وجود مستويات عالية من الزنك والجرمانيوم بين الصخور.
أثبتت دراسة  نشرت في مجلة Journal of Geophysical Research: تخمينات العلماء حول احتمالية وجود حياة على سطح المريخ
حيث لاحظ الباحثون زيادة مركبات الزنك والجرمانيوم في بعض مناطق المريخ، وتم الكشف عن هذه العناصر الكيميائية من قبل محلل روفر كوريوسيتي. ووفقا للباحثين، فإن زيادة محتوى الزنك والجرمانيوم هو علامة على ارتفاع درجة حرارة النشاط على سطح الكوكب الأحمر.
ويعتزم العلماء البحث عن صخور أخرى غنية بالزنك لمعرفة اذا كانت التركيزات على نفس المستوى، وكذلك التحقق من وجود معادن أخرى ذات صلة بتوفر المياه.


الابتساماتالأبتسامات

تكنلوجيا

أخبار الرياضة

رياضه